السبت، 14 فبراير 2015

عشان ألقاك



جيت من وين؟.. وفجأه بقيت؟
جيت تسأل مكان جواي بعد ضليت؟
جيت لامس خُطى التوهان تفتش فيني دُنيا و بيت
و أريت ما جيت

منو الوصاك على فُراقي؟
منو القال ليكَ ما يهمك؟
منو الحكى ليكَ عن طيبتي؟
و منو القال حتى لو تظلِم, بسامح ببقى من دمك؟
أنا الما بيعني لي همك
...و أنا الكُنتَ
بحاول أحفظ الفُرقات و أرسم في الضباب تعبير
و أفتش ليك بقايا الذِكرى من زمني الوعيت عارفاك
بفتش لي أثر تغير عشان ألقاك و ما بلقاك
بينا حِدود حِصار و مصير.. و تفضل غَير
 و أقول معليش ح أسيب ليك فيني حِته تعيش
أقول ح ألقاك و ما ح أندم.. متين ح أعدي زمن الطِيش؟
وتفضل غَير.. عشان ألقاك

تعال كلمني عني زمان تعال كلمني عن قُربك
تعال كلمني عن أوقات رميتها و باقية في قلبك
تعال كلمني يمكن ناسيه يمكن جاحده ليك فضلك
مدام لايمني على بعدك
...أو أسمعني
أنا البعدك رِضيت قَدَري
و أنا البَعدَك بسامحك لما ما تفهم و بظلمني
و أنا الما عايزة يوم تقساك و ما تسيبني
طب أحكُم إنت لو قادر
حاسب لملم الفاضِل
معاي حاوِل تقدرني
عايشة بلاك؟؟
كمان ناسياك؟؟
دا منك إنت ما مني.. و جيت أغشاك أزور دُنياك
لقيتك مني باعدني
عشان ألقاك و ما بلقاك.. ولا ح ألقاك
نسيتك و إنت ودعني


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق