الأربعاء، 11 فبراير 2015

إشتقتَ ليك

                                                       

                                           سلم علي و قال ليَ, عفوا.. إشتقتَ ليك
                          رديت سلامو و قُلتَ ليهو: معليش بذوق.. 
                                  ما أظن في دُنيا جمعتني بيك
                                   قال لي: كتير جمعتني بيك 
                                    و جمعنا حُب ما كان قليل
                                  ..و قصرتَ فيك, غلطان عديل
                                      لكني هسي إشتقت ليك
                                                                          :قال لي
                   كُنتي تحني لي.. و علي تميلي و تحكي لي
                                كُل الجميل فيني في عينيك 
                                  و تبوسي راسي و تدعي لي
                                 ..و لمن همومي تضيق علي
                                   صدرك يشيلني و يبقى لي
                                    زي بيت جميل ما ليهو زي
                                      ...و زي الطفل بتغني لي
                            و تنوم عيوني و تَنَسي إيديكِ إيدي
                                         ! كل الهموم الكانو لي
                                                                                    :قال
                كُنت زولاً جد أناني.. وقتاً نكرتِك من زماني
                                 و خليت ملاكي في نص طريق
                                            لا عارفة غيري ولا مكاني    
                                         ولا ليه بِعدتَ ولا إيه زواني
           أنا كُنت زولا جد أناني لكني هسي إشتقت ليك
                                  و نادم زليل محتاج إليك..
                             مُحتاج اكون بيك تاني زول
                                إنسان بحق ما زول خيالي

                                و وقفتَ سارحه فيه... ثواني
                                   كلامُه غَيَر إحساس سلامي
                  و لسه حُبه في مكانُه و قلبي ليهو بيزيد حنانُه
               بس لسه خايفة من جفاوتُه لسه قسوتُه ما نسيتها
                                                                                             :و قُلتَ ليهو
     معليش حبيبي.. نفسي ما برضا تشوف زي اللي شافته في جفاك"
              ". مبسوطه بشِعورك دا بَيٌ لكن خلاص بِقى ذكريات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق