السبت، 14 فبراير 2015

صابره عليك



صابره عليك عشان عارفاك
حُزنك لخبت الأكوام
و عارفة الخوف دا ما مني
و عليَّ معاكَ لي قِدام
و عارفة رفيقي ما بجرح
بس مجروح جرِح بردان
و لو تأخيرك إتأخر
ليكَ في قلبي ياما كتير
و ليك من ذِكرى لي ذِكرى
لحظات خير و حاجات غير
بحفظ ليكَ شوقي و أكيد 
أكيد الخِيرة في التأخير
شكيتك ياما لي نفسك
شكيت حُبك رمادي اللون
و راضية معاك أعيش تعبك
و لو زعل السنين مركون
بزيحُه معاك بالذرات
ذرة بذرة نمحيهُ
ولا بورّاي أسيبك يوم
....و نادي هواك
ونادي هواك بجيك ما تخاف
و عُمرك عندي ما بتهون
و ليك أنا فيني نصف أنصاف
و باقي الباقي ليك بيهون
و هاك أحسب أصابع الناس 
على أعدادها ليك بصبُر
عشان ما مُمكن أخسر يوم
روح على ضيقي تتقَهَر
و زي ما ضِقتَ يوم قسواي
عليك أنا صبري يتصبر
بحبك, يعني باقية معاك
و عشان أنساكَ ما بقدر
و شوقي بشهدو الأيام
و حِسو براكَ كيف بكتر
و لما نفوسنا تتصافى
ح تلقى الحُب طريق أخضر
حافظه وروده ليكَ عشان
.عشان البينا دام أكبر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق